Labello Limited Edition

Labello Limited Edition

مسابقة (مُرطِّب شفاه لابيلو من تصميمك)

تدعوكم شركة لابيلو للمُشاركة في حملة (مُرطِّب شفاه لابيلو من صُنعِك)؛ وذلك عن طريق الدخول على حساب الأنستغرام الخاص بهم  @labello_me. تمنحك لابيلو الفُرصةَ لتصميم اثنين من مُنتجات ليب بالم لترطيب الشفاه (مُرطِّب الشفاه الأصلي، ومُرطِّب الشفاه بلمعان الخوخ)، والذي سوف يكون مُتاحًا في المتاجر لفترة محدودة فقط ("التصميم"). كما سيشارك في هذه الحملة عددٌ مِن المُؤثِّرين والفَنَّانين الذين ستختارهم لابيلو. 

يُرجى قراءة الشروط والأحكام التَّالية بعناية قبل المشاركة، كما يُمكنكم متابعتنا على الأنستغرام للحصولِ على المزيد من التَّفاصيل. من خلال الدخول في المسابقة، يوافق جميع المشاركين والفائز على الالتزام بالشروط والأحكام أدناه، والتي سيتم تفسيرها من قبل المروّج، وفقًا لتقديره الخاص، وسيكون قراره بشأن أي نزاع نهائيًا وملزمًا ولن يتم الطعن فيه، بما في ذلك على سبيل المثال: الأسباب التي أدت إلى عدم قيام المروّج بالتصرف بشكل معقول أو عادل أو بحسن نية أو بطريقة أخرى وفقًا للمبادئ أو العدالة الإجرائية.

الشُّروط والأحكام

  1. الشركة المُروِّجة هي: شركة بايرزدورف الشرق الأوسط ــ المنطقة الحرة، ومركزها الرئيسيُّ في LB15306، دبي الإمارات العربيَّة المُتَّحدة.
  2. المُسابقة مفتوحة للمُقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي والذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.
  3. يجب أن يُقدِّم المشاركون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا وثيقةَ إثبات السِّنِّ، وموافقة ولي الأمر/ الوصي.
  4. لا تُوجد رسوم انضمام أو ضرورة للشراء من أجل دخول هذه المسابقة.
  5. يجب أن يُتابع المشارك الحساب @labello_me على الأنستغرام  لدخول هذه المسابقة.
  6. يُعتبر دخول المُتسابق هذه المسابقة بمثابة تأكيد بموافقته / موافقتها على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.
  7. بدخولك هذه المسابقة يجب أن تُوافِق على التَّعاون ومُشاركة المعلومات الشَّخصيَّة بالقدر المطلوب من أجل للحصول على الجائزة. يمنح المشارك الشركة المروّجة حقوق مشاركة معلوماته الشخصية وتصميماته مع مالك العلامة التجارية لابيلو.
  8. من خلال المشاركة في هذه المسابقة يُقرُّ المشارك أنه يسمح لـشركة لابيلو باستخدام المحتوى المُقدَّم على وسائل التَّواصل الاجتماعي ونقاط البيع والموقع الإلكتروني. تظل حقوق الطبع والنشر في أيٍّ من هذه المواد ملكية حصريَّة للعلامة التجاريَّة.
  9. يمكنك الاشتراك في المسابقة عن طريق إرسال التَّصميمِ الخاص بك، وتفاصيل الاتِّصال عبر البريد الإلكتروني على LabelloMe@Beiersdorf.com.
  10. يُمكنك العثور على تفاصيل المُسابقة على instagram.com/labello_me 
  11. تاريخ إغلاق باب الاشتراك هو: 20 أغسطس 2020. وبعد هذا التاريخ لن يُسمَح بأيِّ مشاركات أخرى في المسابقة.
  12. لا تتحمَّل الشَّركةُ أيَّ مسؤولية عن طلبات الاشتراك التي لم يتم استلامها لأيِّ سببٍ كان. 
  13. قواعد المُسابقة، وكيفية الاشتراك مُوضَّحة على النحو التالي:
    1. تحتفظ الشركة المُروِّجة بالحق في إلغاء أو تعديل المسابقة وهذه الشروط والأحكام دون إشعار إذا ظهرت ظروف خارجة عن إرادتها. وسيتم إبلاغ المتسابقين بأيِّ تغييرات تحدث في أقرب وقتٍ مُمكنٍ من قِبل الشركة المُروِّجة.
    2. الشركة المُروِّجة غير مسؤولة عن التفاصيل غير الدقيقة عن الجائزة المُقدَّمة لأيِّ مشارك من قِبل أيِّ جهة خارجية ذات صلة بهذه المسابقة.
    3. يجوز للشركة المُروِّجة نشر وإعلان أسماء المشاركين والفائزين كجزء من المسابقة.
    4. تحتفظ الشركة المُروِّجة بالحق في استخدام المحتوى المُقدَّم على وسائل التواصل الاجتماعي ونقاط البيع والموقع الإلكتروني. يظل حقُّ الطبع والنشر لأيٍّ من هذه المواد ملكية حصريَّة للشركة المُروِّجة.
    5. يضمن المشارك ويمثل أنه المالك القانوني الوحيد لجميع الحقوق والألقاب والمصالح في جميع التصميمات، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة وأنه لا ينتهك أي حقوق ملكية فكرية لطرف ثالث.
    6. يوافق المشارك على أن تكون جميع التصميمات والرسومات والاختراعات والأسرار التجارية والمعلومات السرية و / أو الخاصة التي أنشأها أو طورها والتي يمكن استخدامها لأغراض غير محدودة تتعلق بأعمال العلامة التجارية لابيلو هي الملكية الوحيدة للشركة المروّجة وصاحب العلامة التجارية لابيلو. يعين المشارك بموجب هذا إلى الشركة المروّجة ومالك العلامة التجارية لشركة لابيلو جميع الحقوق والعناوين والمصالح في التصميم (التصميمات) بما في ذلك جميع حقوق الطبع والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى المتعلقة بجميع التصاميم حصريًا.
  14. تفاصيل الجائزة كما يلي:
    سيتم تقديم عشرة آلاف درهم إماراتي (10 آلاف درهم) إلى التَّصميم الأفضل. لا يجوز استخدام التصميم الفائز للإنتاج. إذا اختارت الشركة المُروِّجة المُضي قُدمًا في استخدام التَّصميم الفائز في أعمال الإنتاج والطباعة والبيع؛ فإنها ستحتفظ بالحق في استخدامه لمنتجات ذات فترة محدودة على مدار الأعوام من 2021-2023. الجائزة غير قابلة للتحويل ولا يجوز منحها أو التنازل عنها أو بيعها لشخص آخر ولا يمكن استبدالها بسلع وخدمات أخرى.
  15. سيتم اختيار الفائزين من قِبل مُحكِّم مستقل أو لجنة تحكيم يتم تعيينهم من قِبل الشركة المُروِّجة و / أو وكلائها.
  16. سيتم إبلاغ الفائز عن طريق البريد الإلكتروني و / أو رسالة مباشرة على فيسبوك/ إنستغرام في غضون 28 يومًا من تاريخ الإغلاق. إذا تعذَّر الاتِّصالُ بالفائز أو إذا لم يُطالِب بالجائزة في غضون 30 يومًا من الإخطار؛ فإننا سوف نحتفظ بالحق في سحب الجائزة من الفائز واختيار فائزٍ بديل.
  17. سوف تقوم الشركة المُروِّجة بإخطار الفائز بموعدِ ومكانِ استلام الجائزة أو توصيلها.
  18. يشكل قبول الجائزة إذنًا للمروِّج ومالك العلامة التجارية لشركة لابيلو باستخدام التصميم (التصميمات) واسم الفائز لأغراض الدعاية والتجارة دون تعويض إضافي.
  19. يُعتبر قرارُ الشركة المُروِّجة فيما يخصُّ جميع الأمور المُتعلقة بالمسابقة قرارًا نهائيًّا، ولن يتم استقبال أيِّ مراسلات في هذا الشَّأن.
  20. يُعتبر دخول المُتسابق هذه المسابقة بمثابة تأكيد بموافقته / موافقتها على الالتزام بهذه الشروط والأحكام .
  21. يُعتبر الدخول في المسابقة بمثابة قبول لهذه الشُّروط والأحكام.
  22. هذا العرضُ الترويجيُّ غير خاضع-أو مرتبط- بأيِّ شكلٍ من أشكال الرِّعاية أو الدعم أو الإدارة من قِبل موقع فيسبوك أو أيِّ شبكة تواصل اجتماعي أخرى . أنت تُقدِّم معلوماتك إلى شركة بايرزدورف الشرق الأوسط ــ المنطقة الحرة، ولشركة لابيلو، وليس لأيِّ طرف آخر. 
  23. تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسّر وفقًا لقوانين الإمارات العربية المتحدة، كما هو مطبق في إمارة دبي ويوافق الطرفان على أن أي نزاع ينشأ عن أو فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام، بما في ذلك أي سؤال حول وجودها أو صلاحيتها، سوف يخضع للسلطة القضائية الحصرية لمحاكم إمارة دبي.